الأجهزة الأمنية

التقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي ، اليوم، بقيادات الأجهزة الأمنية في إدارة عام الشرطة  ضمن الطابور الصباحي المعتاد لكافة القوات الأمنية .

وقال العميد  القدومي:  تقع أمام الأجهزة الأمنية مسؤولية كبيرة  للتصدي لكل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

وأكد  القدومي أن الأجهزة الأمنية لن تسمح للذين يحاولون شق النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة ارخبيل سقطرى عبر الظواهر الدخيلة والمخلة بالأمن والاستقرار ، مشددا على أهمية تكثيف الحملات الأمنية في جميع المديريات بدعم مباشر من الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

وخلال لقاءاته بقادة وضباط وأفراد الوحدات والأجهزة الأمنية ثمن العميد القدومي جهود هذه الوحدات الأمنية في عملية الحفاظ على مؤسسات الدولة ، موضحاً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ستبذل كل جهودها في تلبية متطلبات هذه الوحدات الأمنية رغم ظروف الحرب والأزمة التي تعيشها البلاد.

ودعا العميد القدومي قيادة وضباط وأفراد الوحدات الأمنية والعسكرية إلى مزيد من التفاني والإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي باليقظة والحس الأمني وضرورة التنسيق والعمل المشترك بين كافة الوحدات لتعزيز الأمن والاستقرار .

من جانبه أكد مساعد مدير الأمن مدير إدارة الرقابة التفتيش الرائد محمد سالم قاسم علوي على جاهزية كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، مبدياً استعدادها لتنفيذ الأوامر الصادرة من قيادة أمن المحافظة .

قد يهمك ايضا:

محروس يضع حجر الاساس للدفعة الاولى من مشاريع النقد مقابل العمل

هيئة حماية البيئة تناقش مع اليونسكو الاضرار التي لحقت بارخبيل سقطرى