الدكتور أحمد عبيد بن دغر

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، حل كافة الإشكاليات العالقة في محافظة الضالع ووضع آلية عمل تلبي طموح المحافظة.

وقال الدكتور بن دغر، خلال لقائه اليوم الخميس في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن بمحافظ الضالع فضل الجعدي، أن “أبناء الضالع وقفو صخرة عاتية في وجه الانقلابين ولقنوهم دروساً في ميادين البطولة والشرف”، مضيفاً أن محافظة الضالع كانت ومازالت صمَام أمان لحماية الشرعية والجمهورية والوحدة واليمن بشكله الاتحادي الجديد.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل من محافظ الضالع عن المشاريع التي نفذتها الحكومة في رصف وتأهيل شوارع المحافظة والمشاريع التي يجري العمل فيها، مؤكداً حرص السلطة المحلية على ترجمة توجيهات الحكومة بمعالجة أثار التدمير التي خلفتها المليشيات الحوثية وصالح بحربها على المحافظة والتي طالت شبكة الطرقات والمياه والكهرباء والمرافق الصحية والتعليم ومنازل المواطنين التي تضررت جزئياً وكلياً جراء هذه الحرب.

من جهته، عبر محافظ الضالع عن شكره للاهتمام الذي تولية الحكومة ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للمحافظة، مطالباً بمزيد من الدعم للسلطة المحلية لكي تضطلع بواجباتها المناطة ووفقاً لتوجيهات الحكومة.