القوات المشتركة اليمنية

قام قائد القوات المشتركة محور أبين العميد الركن سند عبدالله الرهوة ومعه قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري بزيارة إلى مستشفى البسام بلودر لتفقد أحوال جرحى القصف الصاروخي الذي استهدف معسكر اللواء الخامس يوم أمس .

وخلال الزيارة أطلع قائد القوات المشتركة محور أبين على أحوال جميع الجرحى واطمئن على حالتهم الصحية، ومتمنيا لهم بالشفاء العاجل.

واثنى قائد القوات المشتركة محور أبين على اهتمام ادارة مستشفى البسام العام وجميع افراد الطاقم الطبي بالجرحى، وقال ان هذا الصرح الطبي يخدم ابناء المنطقة الوسطى ويسهم في رفع جودة الخدمات الطبية في المنطقة.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، من قبل القيادة العسكرية للقوات المشتركة وقيادة اللواء الخامس، مؤكدين استعدادهم العودة إلى مواصلة التدريب بعد تماثلهم للشفاء ولن توقفهم صواريخ الانقلابيين .

من جانب آخر قدمت قيادة القوات المشتركة محور ابين العزاء لأسر الشهداء الذين سقطوا اثرغ سقوط صاروخ باليستي من قبل الحوثيين وهم في مسجد معسكر اللواء الخامس .

رافق قيادة القوات المشتركة وقيادة اللواء الخامس ركن التوجيه المعنوي للقوات المشتركة محور أبين والضابط الطبي للواء الثالث حماية رئاسية .

قد يهمك أيضا

400 جندي من القوات المشتركة يوجهون مناشدة عاجلة للتحالف العربي

 

إشتباكات بين عسكريين يتبعون القوات المشتركة في محافظة الحديدة