قناص حوثي

 قُتلت فتاة يمنية اليوم السبت، برصاصة قنص من قبل مليشيات "الحوثي وصالح" في منطقة عصيفرة، شمال مدينة تعز. وقالت مصادر محلية إن الفتاة صائمة عبدالسلام الصوفي 15 عام أستشهدت جراء اختراق رصاصة قناصة المليشيات الانقلابية رأسها في منطقة المفتش.

 واضافت المصادر أن الرصاصة اخترقت مؤخرة رأس الفتاة صائمة ونفذت من عينها اليمنى مع جزء من دماغها، مشيرة إلى أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة الشجرة المطلة على سائلة جبل الوعش هي من قامت بقنص الطفلة.

 وقتل اثنان من عناصر المليشيا الانقلابية واصيب ثلاثة اخرون في جبل الوعش جراء استهدافهم من قبل مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزة في جبل جرة . وبالتزامن صدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في منطقة المفاليس بمديرية حيفان في ريف محافظة تعز الجنوبي .

 وقالت مصادر ميدانية إن معارك عنيفة دارت بين الطرفين، تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد مقتل 8 من عناصرها بينهم مصور الاعلام الحربي التابع للمليشيا الانقلابية.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية لليوم الثالث على التوالي تحاول التقدم في منطقة المفاليس بهدف السيطرة عليها والتقدم باتجاه مديرية طور الباحة التابعة لمحافظة لحج .