القائد فهمي الدربي ابو محمد

دعا القائد فهمي الدربي ابو محمد قائد المعسكر التدريبي للقطاع الشرقي التابع للحماية الرئاسية كافة ابناء الجنوب الشرفاء الى توحيد الصفوف ونبذ الفتنة ونرفض أي مواجهات مسلحة في العاصمة عدن قد تتسبب بإراقة لأجل طرد الحكومة الشرعية.

وأكد بأننا متواجدون في معسكراتنا التابعة للحماية الرئاسية واننا مع ولي الأمر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ومن سيعتدي علينا سنضطر للدفاع عن انفسنا وكرامتنا . كما نستغرب من الأخبار الكاذبة التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ذكر فيها بأننا قمنا بتسليح افرادنا والاستعداد لقتال أخواننا الجنوبيون المطالبين بطرد الحكومة الشرعية من قصر الرئاسة في المعاشيق. ونوضح أن ماقمنا به هو تسليح أفراد حراسة بوابات المعسكر فقط وعددها 30 قطعة سلاح. ونحذر من نشر أي أخبار كاذبة قد تثير الفتنة بين أبناء الجنوب .

وجميعنا أخوة تجمعنا روابط وعلاقات قوية والدم الجنوبي سواء كنا مع الرئيس هادي أو مع المجلس الانتقالي أو ضدهم . كما ندعو ونكرر دعوتنا للعقلاء في كل محافظات الجنوب إلى عدم الانجرار خلف الفتنة التي تغذيها أطراف أخرى والغرض منها نشوب مواجهات مسلحة بين أبناء الجنوب. فنقول اتقوا الله في هذا الشعب الذي عانى الكثير وضحى بخيرة أبنائه ولم يعد يحتمل أي حروب أخرى .. الشعب يحتاج للامن والأمان وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن ولا يحتاج لخوض حروب داخلية جديدة وعلينا أن نعتبر من دروس الماضي