معاناة الشاب المُتحرّش بطالبات جامعة المنصورة

نجح ضباط مباحث الآداب في الدقهلية في توقيف, المتحرش الذي ظهر بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خلاله متحرشًا بإحدى الطالبات أمام بوابة جامعة المنصورة في ميدان الكتاب، و تبيّن أن الشاب من أسرة مرموقة ولكنه مريض نفسيًا، وأن الواقعة هي الأولى التي يقوم بها بسبب نوع من العلاج يجعله يقوم بأفعال لا إرادية.
 
وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكّن ضباط مباحث مكافحة الآداب برئاسة العميد عصام أبو عرب رئيس المباحث من تحديد هوية الشاب المتحرش الذي ظهر في فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يقوم بالتحرش بإحدى الطالبات أثناء استقلال سيارات السرفيس أمام بوابة جامعة المنصورة والتي تمكنت إحدى الفتيات من تصويره.
 
و تبيّن أن الشاب من أسرة مرموقة ووالده متوفي وهو الابن الوحيد وله شقيقات ومقيم في مدينة المنصورة ويعاني من أزمة نفسية منذ عام 2011 يعالج على أثرها لدى طبيب نفسي حيث تعرّض لبعض الانتكاسات النفسية نتيجة وفاة إحدى شقيقاته التي كان مقربًا منها ثم وفاة والده.
 
و أكد أحد أقاربه أن تلك الواقعة هي الأولى من نوعها حيث إن كان يسير على العلاج منتظمًا إلا أنه قام بتغيير نوع من الدواء الذي أدى إلى قيام بالقيام بأفعال غير إرادية، مشيرًا إلى أنه فور حدوث الواقعة تم الاتصال بطبيبه الخاص لحجزه لتغيير أنواع العلاج إلا أنه تم توقيفه قبل الذهاب للطبيب.
 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة للتحقيق معه، كما تم تقديم الشهادات والروشتات الطبية الخاصة به للنيابة.