الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على أوضاع محافظة تعز وتعزيز أمنها واستقرارها وتقديم التوجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال عمليات تحرير تعز من الحوثيين المدعومين من إيران.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس هادي، اليوم، مع محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود، وعدد من القيادات الميدانية والعسكرية والأمنية، ووقف اللقاء أمام بعض الاضطرابات التي تشهدها تعز التي تعيش، منذ عدة أيام، أوضاعاً أمنية مضطربة وأحداث عنف بين جماعات مسلحة.

وشدد الرئيس هادي، على أهمية تجاوز التباينات التي تستخدم سبيلاً وذريعة لتأخير الحسم في محافظة تعز لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها، وأشار إلى أن المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير تعز من الميليشيا الحوثية الانقلابية واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة.

وأكد على أهمية توحيد الجهود والإمكانات للانتصار لمحافظة تعز ورفع معاناة أبنائها من خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها، لتعود عجلة الحياة لمدينة تعز وتعود البسمة والأمل إلى شفاة أطفالها ونسائها بعد سنوات القتل والتهجير التي آلمت بالمدينة جرّاء ممارسات ميليشيا الحوثي التي عبثت بمقدرات المدينة والوطن بصورة عامة.