محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي

شدَّد محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، الأحد، على ضرورة تطوير الانتاج في مشاريع الكهرباء، والمياه، وتعزيز أداءها، وتأهيل تلك المرافق التي تضررت من الحرب، بما يضمن إعادة العمل فيها، ووصول خدماتها لكافة المواطنين، وذلك خلال لقاء المحافظ بمنسق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، الدكتور خلدون سالم صالح محمد، لمناقشة العديد من المشاريع المُزمع تنفيذها في عدن.
 
ومن جانبه، رحّب محافظ عدن، بمنسق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، مبديًا تقديره للجهود التي تبذلها المنظمات الأممية في بناء
المشاريع الخدمية، وإسهاماتها في مشاريع التنمية المحلية، كما أشار إلى أن تكامل الجهود، وتنسيقها ينعكس إيجابًا على العمل الميداني،
ويُعزِّز من ديمومة المشاريع، واستمرارها، داعيًا إلى ترجمة الأقوال والخُطط المطروحة للتنفيذ إلى أفعال. بدوره تحدَّث منسق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع عن المشاريع التي قاموا بتنفيذها، مُشيرًا إلى أن أعمالهم تنشط في مشاريع البنية التحتية، بتمويل مِن البنك الدولي، وبالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة.
 
حضر اللقاء، وكيل المحافظة غسان الزامكي، ومدراء صندوق النظافة، ومؤسسة المياه والصرف الصحي، والمؤسسة العامة للكهرباء، ومدير مكتب الأعمال، ومدراء مديريات (صيرة، المعلاء، خورمكسر، الشيخ عثمان، دار سعد)، ومن المكتب الأممي أنور السحولي استشاري المكتب.