وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ،اليوم، ممثلي الفئات الأشد فقرا (المهمشين ) لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي يعانون منها جراء الحرب على تعز .

واستمع جباري إلى مطالب هذه الفئات وفي مقدمتها استيعابهم ضمن الجيش والأجهزة الأمنية كونهم أسهموا بشكل فاعل في الدفاع عن المدينة وقدموا التضحيات لمواجهة مشروع الانقلاب الحوثي وصالح على الشرعية الدستورية .

وتمخض الاجتماع بتوجيهات نائب رئيس الوزراء لقيادة المحور والأجهزة الامنية باستيعاب عدد من الافراد ودعم مقر الجمعية بمبلغ مليون ريال وكذلك دعم إقامة حفل لهذه الفئات والذي سيناقش إعادة هيكلة اتحاد ( المهمشين) .

كما وجه جباري اللجنة الطبية بمعالجة جرحى هذه الفئات وكذلك إجراءات التوظيف وفق المعايير القانونية لدى وزارة الخدمة المدنية .

من جهتهم شكر ممثلو جمعيات (المهمشين) الجهود التي بذلها الوفد الحكومى برئاسة جباري في نهوض وتفعيل مؤسسات الدولة التي تعالج وتخدم مصلحة الناس والتخفيف من الأعباء التي يواجهونها نتيجة الحرب الحاقدة على تعز..معتبرين أن الكثير من المؤسسات تم تفعيلها وحاليا تعمل على أكمل وجه وهذا يدل على اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وهو ما خفف الكثير عن كاهل المواطنين .

حضر اللقاء وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي.