اسماعيل الحداد

كشف اسماعيل الحداد، مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أن تأهيل المنتخب المغربي إلى دور نصف النهائي في كأس أفريقيا للمحلىين يبقى مستحقا لكون النخبة المغربية، وخاضت مباريات جيدة طيلة المنافسات الأفريقية.

وأضاف الحداد في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، أن المنتخب المغربي منذ أن لعب الاقصائيات المؤهلة للشان، ومستواه يتطور بشكل تدريجي من مقابلة إلى أخرى بفضل تماسك المجموعة بقيادة المدرب جمال السلامي، متمنيا أن يتحقق حلم مجموعة المغرب بالوصول إلى مباراة النهائي والفوز بالكأس التي تبدو قريبة من المغرب حسب قوله.

وعن مباراة ناميبيا، قال "لعبنا بشكل جيد وطبقنا تعليمات المدرب باللعب ذكاء وتفادي استقبال شباكنا أي هدف لتفادي بعثرت أوراقنا، وتابع حديثه أن المدرب وضع جميع الاحتمالات أمامه بالوصول للأشواط الأضافية واللعب على الضربات الترجيحية، مشيرا إلى أن المباراة حسمت في وقتها المحدد وهو ما مكننا من الحفاظ على طراوتنا البدنية، حتى نكون في أتم الجاهزية لمباراة الأربعاء.

ودعا الجماهير المغربية إلى الحضور بكثافة، الأربعاء المقبل لمؤازرة العناصرية المغربية حتى تضع الفرق في المواجهة بمؤازرتها ودعمها  للاعبين وممارسة الضغط على الفريق الخصم حتى نتمكن من تجاوزه بسهولة.