اللاعب ابراهيم النقاش

اعتبر ابراهيم النقاش لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراتهم أمام وفاق سطيف الجزائري جد عادية كبقية المواجهات التي خاضها الفريق.

وقال النقاش في حوار خاص مع موقع "اليمن اليوم"، "إن الأجواء المرافقة للمباراة جد عادية، نظرًا لتأقلم اللاعبين مع مثل هذه المواجهات وبخاصة التي تحمل طابع الديربيات المغاربية".

وأضاف لاعب الوداد، أن كل اللاعبين يحملون على عاتقهم مسؤولية التأهل للدور المقبل على اعتبار الظروف المتاحة لهم من أجل تحقيق هذا المطمح وإسعاد جماهير الفريق.

وأشار النقاش إلى أن اللاعبين مروا بتجارب أكثر قساوة وحققوا نتائج إيجابية وهو ما يرشحهم للمرور إلى الدور المقبل، بخاصة وأنهم سيخوضون المواجهة أمام جماهيرهم وعلى أرضهم ناهيك عن نتيجة مباراة الذهاب.

واعتبر ابراهيم النقاش أن الهزيمة بهدف لصفر في الجزائر، بالنتيجة العادية، مضيفا أن كرة القدم لم تقف عند هذا الحد، بخاصة وأن اللعب بملعب محمد الخامس يختلف تماما عن المواجهات التي تجرى خارجه.

وأكد عميد الفريق الأحمر، أن كل اللاعبين مركزين لتحقيق نتيجة الفوز بحصة عريضة لإسعاد الجماهير العريضة التي ستحج لمؤازرة ومساندة اللاعبين.

ونوه النقاش بالعمل الذي يقوم به الطاقم التقني للفريق من أجل الرفع من معنويات اللاعبين قبل هذه المواجهة، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين لهم رغبة كبيرة في الثأر من مباراة الذهاب