ياسين الحواصلي حارس المرمى السابق

عبر ياسين الحواصلي حارس المرمى السابق لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عن أسفه للطريقة التي غادر بها الفريق الريفي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف الحواصلي في حديث مع "اليمن اليوم" عن أسباب انفصاله عن الفريق الحسيمي، مشيرًا إلى أن أهمها يتمثل في النتائج السلبية، وبعض المشاكل التي واجهته في الفترة الأخيرة مع ناديه السابق.

وأوضح أنه سعيد بمسيرته مع فريقه السابق شباب الريف الحسيمي، وراض عن كل ماقدمه، وأنه حقق معه العديد من الانتصارات، لكن تراجع الفريق دفع ثمنه، إلى جانب بعض اللاعبين الذين استغنى عنهم الفريق الريفي.

وأعرب الحواصلي عن فخره بحمل قميص فريق كبير مثل أولمبيك خريبكة، مشيًرا إلى أنه يتمنى أن يساهم في تحقيق فارس الفوسفات لنتائج إيجابية , وأضاف الحارس السابق للوداد الرياضي والجيش الملكي أنه وقّع مع أولمبيك خريبكة إلى نهاية الموسم، مع إمكانية التجديد، في حال رغبت إدارة الفريق في ذلك، مبرزًا أنه يسعى إلى الدفع بالفريق إلى مراكز متقدمة في الترتيب، وأن يكون فأل خير على الفريق الفوسفاتي.

وأوضح الحواصلي أنه اندهش من الاستقبال الكبير له سواء من مجلس الإدارة أو الطاقم التقني أو اللاعبين، مثنيًا على جماهير الفريق التي رحبت به بحرارة، واعدًا إياهم ببذل قصارى جهده، لتمثيل قميص أولمبيك خربيكة بأفضل شكل.

قد يهمك أيضًا: إدارة الجيش الملكي تبدي استياءها من سلوك الحواصلي

أنفلوس يكشّف أسباب تراجع نتائج "الجيش الملكي"