أسامة المزكوري

أكد أسامة المزكوري لاعب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أن هدفهم هذا الموسم هو تحقيق نتائج مرضية والمصالحة مع الجماهير الخريبكية بعد فترة عصيبة مر بها الفريق في الموسم الماضي. وقال المزكوري إن فريقه سيلعب على البحث عن الألقاب والتتويج، مشددا على أن "الأوصيكا" ستبهر الجميع خلال الموسم المقبل.

وأشار المزكوري في حديث خاص إلى "اليمن اليوم"، أن استعدادات الفريق في معسكر مدينة أغادير تمر بشكل جيد وأن الأجواء مثالية للتحضير على الجانبين النفسي والبدني للاعبين. واعتبر المزكوري، أن الأولمبيك رص صفوفه بانتدابات معقلنة ووازنة، مضيفا أن تعاقد "الأوصيكا" مع محمد أمين بنهاشم سيضفي نوعًا من القتالية المشهودة في حقه.

وعبر لاعب ممثل الفوسفات، عن تفاؤله بخصوص المنافسات القادمة، مشيرًا إلى أن "الأوصيكا" يتظهر بوجه جديد ومستوى مختلف. وشدد المتحدث ذاته، على أنه يطمح إلى مواصلة رحلته ومسيرته رفقة فريق أولمبيك خريبكة، لافتا إلى أنه يطمح إلى الاحتراف في الخارج كما هو حلم أي لاعب، من أجل تحسين وضعيته وتطوير مؤهلاته.

وطالب لاعب خط وسط اولمبيك خريبكة من جماهير الأوصيكا بدعم الفريق ومساندته على اعتبار الضغوطات التي يعانيها اللاعبون، واعدا إياهم بالأفضل خلال الموسم المقبل.