مدافع الزمالك إسلام جمال

أكد إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أنه اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعرضه للظلم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي إيناسيو، خاصة وأن الأخير لم يعتمد عليه في أي مباراة منذ توليه المسؤولية.

وأضاف اللاعب في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، قائلًا "سأرحل عن الزمالك نهاية الموسم بسبب غياب العدل من المدير الفني، الذي يُشرك اللاعبين وفقاً لأهوائه الشخصية وليس وفقا للمعايير الفنية، وتلقيت عروضًا عديدة من أندية في الدوري المصري، وسأحسم موقفي منها خلال الفترة الجارية".

وبيّن المدافع أنه ببذل قصارى جهده في التدريبات بشهادة الجميع، وعلى الرغم من ذلك فهو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة، ولم ينضم لقائمة أي مباراة للفريق. وأوضح إسلام جمال أنه لا يعلم سر الظلم الذي تعرض له مع المدير الفني في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه لم يفتعل أي مشكلة قبل أن يقرر المدير الفني ابعاده من حساباته، في الوقت الذي حصل فيه جميع لاعبي الفريق على فرصتهم في المباريات.

وشدد اللاعب على أنه كان يتمنى الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض، ولكنه لا يستطيع أن يتحمل الظلم الذي يتعرض له في الفترة الجارية، والرحيل هو الحل الأفضل له في الوقت الجاري.