ديفيد أنسورث مدرب إيفرتون

أعلن ديفيد أنسورث مدرب إيفرتون المؤقت، أنه ينتظر من مهاجمه ساندرو راميريز هز الشباك في ظل غياب زميله عمر نياسي؛ بسبب الإيقاف عندما يحل الفريق ضيفًا اليوم الأحد على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي. وأحرز راميريز، 22 عامًا، هدفه الأول في الهزيمة (5-1) أمام أتلانتا بالدوري الأوروبي، الخميس، الماضي ولم يحرز أي هدف في 6 مشاركات في الدوري الإنجليزي، حتى الآن.

وأحرز نياسي، 6 أهداف في 9 مشاركات في كل المنافسات حتى الآن، وهو موقوف لمباراتين؛ بسبب خداع الحكم خلال مباراة إيفرتون وكريستال بالاس، مطلع الأسبوع الماضي. وقال أنسورث عبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت: "ساندرو يعمل بكل جدية ونحن بحاجة لمساهمة كل لاعب في الفريق. الكل عليه بذل أقصى ما يستطيع". وأضاف المدرب المؤقت "دائمًا تكون هناك فرص أمام اللاعبين؛ بسبب إصابة، أو إيقاف البعض. وهذا هو سبب وجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق".

وأشار أنسورث "عمر قدم أداءً رائعًا معنا وللأسف سيغيب عن هذه المباراة وهذا ما يشعرني بخيبة أمل لأنه قدم الكثير للفريق. لكن هذا منح لاعبًا آخر فرصة للمشاركة". وسيغيب نياسي، 27 عامًا، أيضًا عن مباراة إيفرتون مع وست هام يونايتد، الأربعاء المقبل. ويحتل ايفرتون المركز 16 بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 12 نقطة من 12 مباراة.