مهاجم الإسماعيلي كالديرون

أعلن المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي أن مهاجم الإسماعيلي الحالي كالديرون يتمسك بالرحيل عن الإسماعيلي مع نهاية الموسم الكروي الحالي .

وقال العيسوي خلال مقابلة خاصة مع موقع اليمن اليوم منذ أن توليت مهمة قيادة الفريق في يناير الماضي/كانون الثاني وهناك أكثر من لاعب لديهم رغبة في أن يرحلوا عن الفريق ومنهم كالديرون وإبراهيم حسن .

وأكمل أنه من الأفضل للإسماعيلي في التوقيت الحالي الاستفادة  من المقابل المادي من وراء رحيل كالديرون .

وشدد على أن اللاعب لم يكن يؤدي بالشكل المطلوب مع الإسماعيلي أثناء فترة تواجدي بسبب تفكيره بإستمرار في العروض الخاجية والرغبة الجادة له من أجل الرحيل .

وأضاف  بالطبع أعتبر كالديرون من أفضل مهاجمي الدوري المصري خلال هذا الموسم بعد المستوى المتميز الذي ظهر به  مع الفريق ونجاحه في إحراز 14  هدف طوال الموسم .

وشدد على أن إبراهيم حسن لا يرغب في البقاء أيضًا وهناك أكثر من عرض جاد من أجل إتمام التعاقد معه .

وأكد بأنه يعلم بأن إدارة الإسماعيلي ترغب في الإبقاء على كل النجوم داخل الفريق ولكن هؤلاء اللاعبين يضغطوا بقوة  بهدف الرحيل .

وتحدث  العيسوي عن قرار إدارة النادي بتوجيه الشكر للمدير الفني البرتغالي بيدرو والاستغناء عن خدماته مع نهاية الموسم الحالي .

وقال أرى من وجهة نظري أن الإسماعيلي لم ولن يتأثر برحيل بيدرو عن تدريب الفريق .

وشدد على أنه لم يقم بإضافة بصمة كبيرة مع الفريق منذ أن تولى مسؤلوية قيادة الفريق .

وأكد بأن بيدرو تولى مهمة تدريب الإسماعيلي وكان الفريق في المركز الثاني وبالتالي لم يقم المدرب البرتغالي بإحداث طفرة في أداء الفريق إضافة إلي ذلك  أن الإسماعيلي خرج من الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أداء متواضع أمام الزمالك والخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة تم إدارتها من المدير الفني البرتغالي بشكل غير جيد