قتل سيّدة وتقطيعها نصفيْن

باشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة قتل وتقطيع سيدة في العقد الرابع من عمرها ودفنها بمقبرة أسمنتية في منطقة أرض اللواء، وأظهرت المعانية أن الجاني قطّع جسدها إلى نصفين بالساطور ووضعها في "أكياس زبالة"، ودفنها في محله "أتيليه حريمي" في المنطقة.

وقررت النيابة عرض أشلاء الضحية على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واقتادت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، المتهم المشتبه فيه "ترزي" 42 عاما، إلى مقر النيابة، لمثوله لجلسة تحقيق ومعه "عامل"، ساعده في الجريمة في الاتهامات المنسوبة إليه.

وتمكّنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، من كشف ملابسات الواقعة التي بدأت بورد بلاغ من والدة الضحية بغيابها، وتبين من خلال الفحص بعد 48 ساعة أن وراء ارتكاب الواقعة ترزي كان على علاقة غير شرعية وقتلها بسبب خلافات بينهما.

وقد يهمك أيضًا :مقتل شاب صعقًا بالكهرباء من عمود إنارة بسبب سقوط الأمطار في الجيزة

تفاصيل سقوط شقيقيْن ذبحا أختهما بعد عامين مِن الجريمة في الجيزة