الإعلامية منى أبو الغيط

كشفت الإعلامية منى أبو الغيط المذيعة في قناة النيل للدراما التابعة لقطاع القنوات المتخصصة في التليفزيون المصري، أن برنامج "إحنا التلاته"، هو تطوير لبرامج المنوعات، وفكرة البرنامج تدور حول استقبال ضيف على الهواء ويتم توجيه أسئلة عليه ويجيبها، موضحة أنها تحب برامج الهواء لأنها تعبر عن إمكانيات الإعلامي الذي يقدمها.

وأشارت أبو الغيط في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، إلى أنها تجد كثيرًا من التعاون مع زميلتها آيات أباظة والمذيعة هبه مشيرة، وأن لولا الحب والتعاون لما ظهر البرنامج بهذا النجاح منذ الحلقة الأولى، وعن انفصالها عن زميلتها سماح عبد الرحمن، أكدت أنها ترتبط بصداقة قوية مع سماح حيث عملا معا في التليفزيون المصري.

وأوضحت أنهما كانا يقدمان معا برامج ولكن خطة التطوير الجديدة وضعت كل مذيعة في برامج محددة، مؤكدة أنهما يتقابلان كلما حانت الفرصة، وعن عدم عملها في القنوات الفضائية، أشارت إلى أنها تحب العمل في التليفزيون المصري وخاصة أنها قامت بعمل تاريخ إعلامي لها في برامج المنوعات الخاصة بقناة النيل للدراما.

وعن بدايتها في التليفزيون، أكدت أنها عشقت برامج المنوعات لأن عدد متابعيها كبير، موضحة أنها قدمت مجموعة من البرامج منها جميلة الجميلات، والذي ألقى الضوء على تاريخ نجمات السينما المصرية في عصرها الذهبي، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتقديم وعرض تاريخ الفنانة ولم تحاول أن تمثل أي مشاهد حيث قامت بتقديم البرنامج بعد إتجاه الفنانة لقاء الخميسي للتمثيل، وهي التي كانت تقدمه منذ البداية.

 وبشأن عدم احترافها للتمثيل، لفتت منى أبو الغيط إلى أنها مؤمنة بأن لكل شخص قدرته ومهنته، موضحة أنها سعيدة بعملها كإعلامية وأنها دائما تقوم بزيادة قدرتها عن طريق القراءة الدائمة والتحضير للموضوعات التي تقدمها .