ياسر بن سعيدان يتوَّج بلقب "رالي عسير 2019" في السعودية

توّج البطل السعودي ياسر بن سعيدان وملاحه البرتغالي ماركوس ميغويل على متن سيارته الميني بلقب "رالي عسير 2019"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.
وحلّ السائق مطير الشمري وملاحه هاني الشمري على متن سيارته نيسان في المركز الثاني، وجاء سلمان الشمري وملاحه رشيد الطوياوي على متن نيسان في المركز الثالث.
وقدًّم بن سعيدان أداء استثنائيًا خلال المرحلة الأخيرة التي امتدت لمسافة 79 كم، التي انطلقت من الصبيخة حتى محافظة طريب قاطعًا المسافة بزمن قدره 53.22 دقيقة، فيما حل منيف السلماني ثانياً في هذه المرحلة ليقتنص الفوز في أولى جولات البطولة السعودية للراليات الصحراوية التي تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

إقرأ أيضا:

السائق محمد التويجري يحقق لقب رالي عسير الأول
وحصل إبراهيم المهنا وملّاحاه أسامة السند ورائد أبو ذيب على لقب T4 بعد قطعه المسافة بزمن 3.38.44 ساعة في المراحل كافة.
وقال الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، "شهدنا سباقاً من طراز رفيع، تخلله الكثير من الأحداث الممتعة، ونجحنا ولله الحمد في إبراز الرالي تنظيميًا وفنيًا بالصورة التي تليق بالمملكة العربية السعودية، بتعاون مثمر مع جميع القطاعات".
وأضاف أن السباق يحظى بمتابعة ودعم الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة، ووجّه جميع القطاعات في تأمين جميع متطلبات النجاح للرالي.

 

قد يهمك أيضا:

السائق السعودي سعيد الموري يشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات

بيترهانسل يفوز برالي أبو ظبي الصحراوي للسيارات