محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سرّ الفوز على الترجي التونسي من وجهة نظره، وهو تمسك اللاعبين بروح الفانلة الحمراء حتى آخر لحظة من المباراة برغم الضغوط الكبيرة، وأشار إلى أنه سعيد بروح جميع اللاعبين، وكذلك الجهاز الفني خلال الفترة الحالية، وأن الجميع يعمل بروح واحدة وقلب رجل واحد لتحقيق الفوز في كل مباراة، وحصد كل البطولات التي يشارك فيها الأهلي.

وأضاف محمد الشناوي، خلال تصريح خاص له إلى "اليمن اليوم"، أن الفوز على الترجي التونسي وحسم الصعود الأفريقي سيمنح اللاعبين فرصة للتفكير في المنافسة المحلية على لقب الدوري الممتاز، وكذلك التفكير براحة أكبر من أجل تصدر المجموعة عبر بوابة "كمبالا سيتي الأوغندي" في الجولة الأخيرة.

وتحدّث الشناوي عن الضغوط التي يواجهها لاعبو الفريق بسبب كثرة المنافسات قائلا: "هذه الضغوط تصنع الأبطال دائما، وهو ما يثبته لاعبو الأهلي في كل الأجيال".

وأتم الشناوي حديثه: "فرحة الجماهير وإحراز البطولات أصبحت الهدف المتفق عليه بين جميع اللاعبين"، وعن احتفاظه بالكرة والهدوء الذي كان عليه في التمرير، ولعب ضربات المرمى قال الشناوي: "الأمر يتعلق بالخبرة لمنح زملائي فرصة لالتقاط الأنفاس، وليست له علاقة بإضاعة الوقت؛ لأني ملتزم بـ٦ ثوانٍ فقط".