فريق أياكس أمستردام

غادر "إيريك تن هاج"، مدرب أياكس أمستردام ألمانيا بمشاعر متباينة عقب تعادل فريقه الشاب 1-1 مع بايرن ميونخ، على نحو غير متوقع فى دوري أبطال أوروبا.

وتراجع أياكس مبكرًا بعد أن سجل ماتس هوملز هدف التقدم بضربة رأس، حيث سجل الضيوف بعدها بواسطة الظهير المغربى نصير مزراوى ليجمع الفريق أربع نقاط من أول مباراتين له فى المجموعة الخامسة، وبات يمتلك الأمل فى العبور لمراحل خروج المغلوب.

 وبدا "تن هاج"، محبطا بسبب عدم قدرة فريقه على أن يصبح أول فريق هولندي يفوز على أرض بايرن بعد أن سنحت للفريق مجموعة من الفرص أكثر من منافسه.
 
 وصرح "تن هاج"، الذى عمل سابقًا كمدرب للفريق الثانى لبايرن للصحفيين عقب تعادل فريقه أمام بطل المانيا الذى غاب عنه التوفيق "فى جانب من الأمر، فإننى أشعر بالرضا لكن وعلى الجانب الآخر فإن هذه مباراة كان يجب، بل ولابد من الفوز بها، مهدنا لإنجاز جيد حقا، وذلك منذ بداية المباراة، مضيفًا نحن نمتلك فريقا جيدًا لكننا بحاجة لمزيد من النضج لكن لدينا ما يكفي من الحماس والرغبة".
 
وعانى بايرن للاستفادة من تفوقه وقاتل لابعاد اياكس المتحرك عن مرماه لكن مسلسل تراجعه فى المستوى تواصل.
 
وأضاف تن هاج "عانى بايرن حقا بسبب حقيقة اننا كنا نسعى وراء الكرة بشكل دائم، كلما وصلتنا الكرة حاولنا ان نؤدي بشكل جيد، لكن من المحزن حقًا اننا لم نتمكن من جعل النتيجة 2-1، كان الفريق يؤدي بشكل مميز".