فوزي لقجع

شدد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على أن الفريق الوطني قادر على بلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها مصر إلى غاية 19 يوليوز/تموز المقبل.

وقال لقجع في حديث مع "المغرب اليوم" إن المنتخب المغربي له من الإمكانيات، ما يجعله يكمل المشوار إلى غاية 19 من الشهر الجاري، في إشارة إلى نهائي "الكان" المقرر بملعب القاهرة الدولي.

وتابع المتحدث ذاته:" كما قلت سابقا فالمنتخب الوطني يعيش استقرارا منذ 3 سنوات، وهناك لاعبون جدد يقدمون الإضافة التقنية للفريق والعمل داخل المنخب الوطني يتم بشكل احترافي، ومتميز ولم يسجل أي مشكل ولو بسيط".

اقرا ايضا:

فوزي لقجع أفضل رئيس اتحاد كرة في إفريقيا

وأضاف قائلا، "من الصعب أن نحافظ على هذا التوازن خصوصا عندما تطول مدة العمل، بدأنا منذ شهر الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا وظروف الاشتغال تزداد تحسنا يوما بعد يوم".

وشدد رئيس الاتحاد المغربي على أن كل تلك المعطيات وتلاحم الجماهير المغربية وراء الفريق الوطني والتشجيع المستمر وحضورهم المتميز في القاهرة يبعث على الارتياح.

وأوضح المتحدث ذاته أن الأجواء سواء في الإقامة أو التدريبات أو المباريات الرسمية تمر في ظروف حسنة، وهي معطيات موضوعية وذاتية تجعله يسلك مسارا متميزا في هذه البطولة.

وأبرز لقجع أن هناك دعما ومساندة لا مشروطين لأسود الأطلس، إلى جانب التزام الاتحاد المغربي بتوفير كل الظروف من أجل تحقيق حلم جيل بكامله لمعانقة اللقب الإفريقي، وإدخال الفرحة على قلوب كل المغاربة الشغوفين بكرة القدم خصوصا الشباب الذين سينتقلون إلى جمهورية مصر العربية من أجل متابعة المباريات.

واختتم رئيس الاتحاد المغربي حديثه قائلا "إنه بات ضروريا أن تكون العناصر الوطنية في مستوى تطلعات الشعب المغربي الذي لطالما كان المساند الأول للأسود، والذي أظهر فخره بالمنتخب في العديد من المناسبات، آخرها المشاركة في كأس العالم في روسيا السنة الماضية".

قد يهمك ايضا:

رئيس الاتحاد المغربي يرد على اتهامات رئيس الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لفوزي لقجع قبل نهائي الكاف