ناتشو لاعب نادي ريال مدريد

أكد ناتشو لاعب ناديريال مدريد الإسباني، أن امتلاك فريقه 3 بطولات دوري أبطال أمر مهم، ويعبر عن خبرة الفريق الملكي في هذه البطولة، مضيفًا أن اللاعبين  يمتلكون قاعدة جيدة جعلتهم أبطال أوروبا في مرات عديدة، وسيكافحون للحصول على دوري الأبطال هذه السنة بكثير من الشغف؛ لأنها بطولة خاصه، ولدينا لاعبون رائعون لتكرار تحقيق اللقب مرة أخرى".

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي، لما قبل مباراة فريقه أمام "فيكتوريا بلزن" التشيكي في الجولة الرابعة، ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستنعقد اليوم الأربعاء.

وتابع عن سولاري المدرب المؤقت للريال: "تغيير المدرب ليس سهلًا على أي فريق، تولي سولاري المهمة، وهو من أبناء النادي، بالطبع كان مستعدًا لهذا، وبدأنا بطريقة جيدة، ونحن سعداء معه، وقرار بقائه ليس بأيدي اللاعبين، الآن هو مدربنا، وسنقدم له كل ما يحتاجه، سنقدم كل شيء في الملعب من أجل استمرار سلسلة الانتصارات، ولكن في المستقبل لن نعرف ماذا سيحدث".

وأضاف حديثه عن تغييرات سولاري: "بدأ باستعادة ثقة الفريق، واجهتنا نتائج سيئة، وحتى أكون صريحًا، بدأ بالعامل النفسي، وهو استعادة الثقة في أنفسنا، ولديه الثقة في جميع اللاعبين، وحصلنا عليها في المباريات الأخيرة