مدير الكرة في نادي النصر، خالد الشريدة

أكد مدير جهاز الكرة في نادي النصر، خالد الشريدة، أن فريقه لن يكون صيدًا سهلًا لحامل اللقب، فريق الكويت، في المباراة المقرر إقامتها الأحد، في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد، إذ يمني النصر النفس بمواصلة التقدم في البطولة، بعد أن نجح في انتزاع بطاقة التأهل الأخيرة في المربع الذهبي على حساب الجهراء، والسالمية، وكاظمة.

وقال الشريدة في تصريحات صحافية: "قوة الكويت والوصول إلى المربع الذهبي من دون هزيمة، لا يلغي حظوظ النصر، وطموحه في الوصول إلى المباراة النهائية"، معترفًا بأن مواجهة الأبيض صعبة على أي فريق، مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التي حققها، ومؤكدًا في الوقت ذاته ثقته في لاعبي العنابي، ورغبتهم في مواصلة المشوار في البطولة بنجاح.

وكشف الشريدة أن صفوف العنابي لا تعاني من غيابات، بعد تعافي لاعب الفريق أحمد حواس من الإصابة التي لحقت به في مباراة الجهراء الأخيرة في ختام مباريات الدور التمهيدي لكأس ولي العهد، إلى جانب انتهاء الاختبارات الدراسية التي عطلت بعض اللاعبين أيضًا عن بعض المباريات السابقة.

وأبدى مدير الكرة في النصر رضاه عن المردود الذي يقدمه المحترف البحريني سيد ضياء، المنضم حديثًا لصفوف العنابي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني أوصى بتجديد عقود المحترفين الأربعة، وهو ما تعمل عليه إدارة النادي في الوقت الجاري.