الكرواتي زوران ماميتش المدرب السابق للعين الإماراتي

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدرب السابق للعين الإماراتي والحالي للهلال السعودي، صعوبة مواجهة الهلال مع مضيفه العين غدا الثلاثاء، في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا  على ملعب هزاع بن زايد.

وأوضح زوران في مؤتمر صحفي اليوم أنه عاش أيام رائعة في مدينة العين، ولكنه في نفس الوقت يمني نفسه بصناعة تاريخ جديد مع الهلال.

وقال زوران "المواجهة بين الفريقين الكبيرين الهلال والعين لن تكون سهلة، وأعرف أن الهلال لم ينتصر في العين، والعين لم يفز في الرياض، وأتمنى أن أدخل التاريخ بالانتصار على استاد هزاع بن زايد، والمواجهة بها الكثير من الامور المشتركة والمتشابهة، وثقتي كبيرة في كفاءة لاعبي الهلال بتخطي الفريق الاماراتي الصعب".

أقرأ أيضًا :ماميتش يعتبر الأهلي لا يقدر على ثمن حسين الشحات

وتابع "لا توجد أي نقطة يمكن أن تختفي عن أي من المدربين ، فأنا دربت العين لموسمين، كما أن الهلال السعودي هو الآخر كتاب مفتوح أمام مدرب العين ولاعبيه الحاليين، ولكنني أسعى لبدء مباريات البطولة الآسيوية بتحقيق النقاط الثلاث، مع كل التقدير والاحترام لنادي العين، والتي انتهز هذه الفرصة لكي أوجه رسالة شكر إلى جماهيره التي وقفت إلى جواري فترات طويلة عندما كنت مدربا لفريقهم".

وقد يهمك أيضًأ :الأهلي يعلن عن التعاقد مع حسين الشحات رسميُا

"العين" يعلن التعاقد مع غاريدو مدرب الرجاء الأسبق