امرأة مشلولة

ألهمت امرأة مشلولة الملايين من الناس في الصين بعد قيامها بالمئات من الأعمال الفنية المذهلة بأذرعها الذابلة، باستخدام الفراشى، ملئت تشانغ جونلي البالغة من العمر 40 عاما في اقمشة لوحتها بألآوان والتى تمثلت فى لوحات  للسماء والغابات والشواطئ والمحيطات على الرغم من كونها قعيدة على سريرها. رسمت أكثر من 300 لوحة زيتية في وقت لاحق ، وتعرف الان تشانغ "بالفنان حقيقي". وأصبح عملها الآن مرغوبًا للغاية بين محبي الفنون ، وقد رُفعت قصتها كواحدة من قصص الأمل والشجاعة.

وتم تشخيص تشانج التى تقطن في شمال الصين فى عمر ست سنوات، بالتهاب المفاصل الروماتويدي، وفي الوقت الذي بلغت فيه الثامنة ، فقدت 90٪ من وظائف جسدها، منذ أكثر من 32 عامًا ، كانت تشانغ تقاتل المرض الطويل الأمد في الفراش ، ولكنها لم تشعر أبدًا بالأسى على نفسها، مع فرشاة رسم بين أصابعها المشلولة ، رسمت مع العاطفة والإقناع ، ورفضت السماح لمرضها حكم مصيرها. "إن العالم جميل جدا. وقالت تشانج ، وهى مواطنة من تاييوان ، لصحيفة ميل أون لاين: "حتى إذا كنت في صحة سيئة ، فأنا لا أريد أن أتخلى عن فرصة العيش".

ومنذ أن التقطت تشانج فرشة رسم في السرير قبل ثلاث سنوات ، رسمت تشانغ أكثر من 300 لوحة وتمتلك الآن متجرًا عبر الإنترنت بعنوان "Lily's Easel" ، حيث تكون أعملها متاحًا للبيع.

ولمست قصتها المؤثرة قلوب الكثيرين في جميع أنحاء الصين ، مما جعل العديد من مستخدمي الإنترنت يدعموها من خلال شراء أعمالها وقد بيعت حتى  الآن جميع القطع الفنية التي يبلغ عددها 150 قطعة. تم شراء نصف منهم في الأسبوع الماضي. وقال تشانغ "لقد بعت لوحتي الأخيرة هذا الصباح". "لا أستطيع تصديق هذا. لقد تأثرت كثيرا بدعم الجميع. يبدو حقا وكأنه حلم. وقالت إنها أدركت لأول مرة أن هناك خطأ ما عندما كانت في السادسة من عمرها ، عندما كان الإبهام والرسغ يتضخمان ويتأذيا دائما.