الطفل ريان حصل على 26 مليار مشاهدة منذ بدء القناة

استطاع الطفل ريان الذي يبلغ من العمر 8 أعوام أن يربح 22 مليون دولار في عام واحد، من خلال قناته على موقع "يوتيوب" الشهير، بعد إنشاء قناة خاصة يستهدف بها جمهوره من الطلاب في المقام الأول، ثم باقي الأعمار بعد ذلك.

وفاز ريان من قناة "ريان تويز" لمراجعات الألعاب علي منافسة جيك بول بنحو 500 ألف دولار وفق تقديرات "فوربس" , ويمتلك طالب الصف الأول البالغ من العمر ثمان سنوات والذي يحب لعبة "ليغو" ، القطارات والسيارات ، وأكثر من 17 مليون مشترك على قناته على "يوتيوب" ، حيث يراجع ويلعب باللعب , ومنذ إطلاق قناته ، تلقى ريان ما يقرب من 26 مليار مشاهدة , مع أكثر الفيديوهات شعبية ، وهي زحلقية  المياة القابلة للنفخ  وبيض مفاجأت الشكولاتة واللعب الضخم  ، وتلقى أكثر من 1.6 مليار مشاهدة.

و تلقى فيديو تم تحميله بواسطة ريان ، أو والديه ، قبل يوم واحد أكثر من ،683000 مشاهدة ، بينما وصل عدد المشاهدات تجاه فيديو نشر له منذ ساعات عدة ما يقرب من 3000 مشاهدة , وفي العام الماضي ، تضاعفت أرباحه , مما يثبت أن تقييمات لعبة تساوي الملايين.

ويقوم ريان في مقاطع الفيديو بفك أغلفة ألعابه ويعبّر عن حماسه و يفتح 100 لعبة ، ولا في بضع ثوان فقط  , وما جعل ريان أكثر مشاهدة بين الأطفال الأخرين هو شعبيته ,  ووفقًا لمجلة فوربس Forbes ، فإن تقديرات الأرباح  تأتي من الإعلانات المعروضة قبل مقاطع الفيديو الخاصة به.