بيت مذهل مصنوع بالكامل من القش

تعلمنا قصة "الخنازير الثلاثة الصغيرة"، أن نتجنب المنازل المصنوعة من القش، لكن إذا قد شاهدتم بيت العطلات في المرتفعات الاسكتلندية، فقد تغيروا رأيكم، ذلك لأن بيت "جيل ستروبول هاوس سترونشان" Jill Strawbale House Strontian، بالقرب من منطقة "فورت ويليم" Fort William، يُصنع من مئات الآلاف من القش "ولكن بطبيعة الحال، فهو بنية أكثر ثباتًا من منازل الخنازير الصغيرة، ناهيك عن عدم وجود ذئاب شريرة بالخارج".

تصميم داخلي رائع والمساحات واسعة

ورغم  التصميم الداخلي البسيط للمنزل الريفي، فإن التصميمات الداخلية توفر للضيوف إقامة فاخرة بشكل كبير. ونتحدث هنا عن قاعة معيشة مفتوح وواسعة، وأسرّة بحجم كبير، وسطح ضخم يكتمل بحوض استحمام ساخن، وبذلك يكون المكان المثالي للاستمتاع بالمناظر الخلابة، بما في ذلك منظر واسع لبحيرة سنارت.

وهو منزل صديق للبيئة أيضًا، بدءًا من وسائل الراحة وصولًا إلى مجموعة من الميزات الموفرة للطاقة. ويتسع منزل العطلات لـ5 أشخاص، ويضم غرفتي نوم وحمامين، بما في ذلك غرفة بخار. وفي الوقت الجاري، فإن السقف المقوس والأبواب الزجاجية تضفي عليه جوًا رطبًا ومجدد للهواء، ومريحًا بفضل الأثاث الفخم والتصميمات الداخلية الخشبية واللمسات المنزلية. وهناك غرفة معيشة مفتوحة مع أبواب تؤدي إلى الشرفة، بالإضافة إلى مطبخ كامل حتى تتمكن من تناول بعض الوجبات اللذيذة المنزلية بعد يوم من الاستكشاف.

يستحق الاستكشاف 
وبالحديث عن ذلك الاستكشاف، فهناك الكثير لرؤيته والقيام به إذا كنت ترغب في تحقيق الاستفادة القصوى من الهواء الطلق. وفي الأيام المشمسة، يمكنك الذهاب لاستكشاف بقية شبه الجزيرة من جبال كوربت إلى بحيرة سنارت، أو الشواطئ الرملية الجميلة بما في ذلك خليج سنا Sanna Bay الذي يشتهر بالكثبان الرملية الرائعة.