دليك للحصول على الإطلالة الريفية

أكد رانولف فيينيس أنه يفضل قضاء عطلة نهاية الأسبوع في أحضان الطبيعة والخضرة ، لتجنب الإطلالات الرسمية وكسر الروتين ، حيث أن الحصول على هذه الإطلالة لا يتطلب الكثير من التحضير ، إنما يجب انتعال الحذاء المناسب لهذه الإطلالة ، نعم هذا صحيح إذا ما انتقيت الحذاء الصحيح والملائم سيسهل انتقاء الملابس الملائمة.
 
وقال فيينيس "إحرصٍ على انتقاء زوج من الأحذية تكون مقدمته ضيقة ، حتى وإن كنت في فصل الصيف ، فحتما ستواجهين بعض الطين والبلل وغيرها من الكوارث الطبيعية فكوني مستعدة لذلك ، وقد تكون الأحذية الرياضية ملائمة ولكن على الطرق الزراعية وليس داخل الحقول ، ولا يمكنك كذلك ارتداء حذائك المرصع بالجواهر لتلبية دعوة عشاء فانه حتمًا سيكون مدنس بالطين".
 
وأضاف فيينيس "عليك أن تهتمي أول شيء بقدميك ، جوارب متينة غير قابلة للانزلاق ، وزوج من الأحذية الرائعة وزوج من الصنادل الصيفية الصلبة بعض الشيء وبعض الزحافات ، لأن الأرض هناك ستكون باردة ، حذاء اركتيك إبريز ليس ، سيكون مثالي فهو واقي من المطر وشكله جذاب كذلك".
 
وتابع فيينيس "العنصر الثاني المهم في هذه الإطلالة الريفية هو سترة خفيفة الوزن ومقاومة للماء ، طالما إنك انتقيت القطع الأساسية بشكل ملائم ، عودي إلى أسلوبك الشخصي في ارتداء سروال جينز  حيث سيكون مناسب لهذه الإطلالة وكذلك قميص علي شكل بيجاما ، سيكون ملائمًا مع بنطال من الدنيم ، وهو رائج هذا العام بتصميمات مطرزة".
 
وأردف فيينيس "يمكن كذلك تنسيق تلك الطلة بمعطف من الكشمير غير المبطن ، كذلك بلازر مصمم بشكل جيد سيكون مناسبًا مع أجواء الريف ، وسيكون كذلك مناسبًا مع سروال الجينز ليعزز تلك الإطلالة كثيرًا إذا ما كنت مدعوة على العشاء".