النجمة إليزابث هيرلي

تعطي النجمة إليزابث هيرلي، متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، لمحات عن عطلاتها الاستوائية الرائعة، حيث ظهرت مؤخرًا في فيديو على تطبيق "إنستغرام"، في رحلتها الأخيرة إلى جزيرة ميلايدهو في جزر المالديف، وهي متألقة.

وأقرأ أيضًا :إلسا باتاكي تتباهى بجسدها وترتدي بكيني أحمر متوهج

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ممثلة فيلم "ذي رويالز"، 53 عامًا، ظهرت بإطلالة شبابية، وهي ترتدي بكيني باللون الأبيض، تستعرض فيه جسدها.

وارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البني، وتركت شعرها مُنسدل خلفها، ولم تضع الكثير من المكياج، حيث بدت طبيعية للغاية.

ولدى إليزابث، ابن يدعى داميان، 16 عامًا، من علاقتها مع رجل الأعمال الأميركي، ستيف بينغ، 53 عامًا، وكانت الأم وابنها في رحلة مؤخرًا في الهند، حيث احتفلا بالعام الجديد إلى جانب عدد من الأصدقاء.

ويدعو داميان أصدقائه إلى المنزل، ومن بينهم النجم البريطاني هيو غرانت، والسير إلتون جون، وكانت إليزابث قد اعترفت في السابق، بأنها غالبًا ما تعانق داميان في الصور، بما في ذلك صورة البكيني التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت لمجلة "يو"، عن علاقتها بابنها، "داميان مصور فوتوغرافي رائع، ويعرف بشكل غريزي ما يريده الأصغر سنًا، عادة ما نقضي وقتنا في مشاهدة أفلام رعب على نيتفلكس، أو نقوم بالفايكنغ على موقع أمازون برايم".

وقد يهمك أيضا :كيم كارداشيان ترتدي بكيني لامع بعد خسارة وزنها

سالمون تتباهى بجسدها المُذهل بارتداء بكيني أبيض في تينيريف