العميد ركن عويضان

ترأس رئيس اللجنة العسكرية أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم باعويضان، ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس، إجتماعاً عقد صباح اليوم الإثنين، في مقر القيادة، بحضور أعضاء اللجنة من قادة الأولوية والشعب والوحدات التابعة للمنطقة, وذلك للوقوف على أهم ما سيتم تقديمه خلال العرض 

وفي الإجتماع استهل باعويضان، حديثه بالترحم على أرواح شهداء النخبة الذي استشهدوا دفاعاً عن أمن واستقرار هذه المنطقة كان آخرهم شهداء نقطة العقيق بوادي حجر.

وقال: نوجّه الشكر والتقدير للإخوة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة, على قربهم منّا في أصعب الظروف و أحلكها أينما نتجه نجدهم سنداً وعوناً لنا مثبتين بذلك روح الأخوة والنخوة فلهم منّا أهل حضرموت قادة ومواطنين كل الشكر والامتنان، ثم إلى الحاضرين على اهتمامهم الملموس في سبيل إنجاح ما تصبوا إليه اللجنة موصلاً الشكر من خلالهم إلى كافة الضباط والصف والجنود في ميادين الشرف والبطولات داخل  وخارج معسكرات المنطقة العسكرية الثانية.. ومستعرضاً معهم أهم النقاط في جدول أعمال اللجنة .

كما تحدّث رئيس اللجنة العسكرية  العميد ركن باعويضان، عن أهمية المشاركة الفاعلة لكافة  ألوية وشعب ووحدات المنطقة في هذه المناسبة العظيمة.. مشيداً في الوقت ذاته، بالمستوى الذي وصلت له التحضيرات للعرض حاثاً إياهم إلى مزيد من الجهد ورفع المعنويات لدى  المشاركين .

ووجّه شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة بكافة إداراتها الإعلامية والتوعوية والإرشادية والثقافية لرفع وتيرة الحملة الإعلامية ورفد كل وسائل الإعلام بما هو جديد ويستجد  في جانب استعدادات قيادة المنطقة العسكرية الثانية للإحتفال بعيد تحرير ساحل حضرموت الـ24من إبريل المجيد.

وفي ختام الاجتماع كلّف أركان حرب المنطقة بعض الأعضاء بمهام كان من شأنها الإضافة  النوعية والتي ستسهم في بروز جمالية الحفل والظهور بما يليق بعظمة هذه المناسبة، وذلك بعد أن استمع إلى كافة ملاحظات ومقترحات الاخوة قادة الألوية والشعب والوحدات أعضاء اللجنة .