الدكتور يحيى محمد الشعيبي

سلم السفير الدكتور يحيى محمد الشعيبي،إلى الملكة مارجريت الثانية، ملكة مملكة الدنمارك الصديقة، أوراق اعتماده كسفير للجمهورية اليمنية غير مقيم لدى مملكة الدنمارك.
 
وبحث السفير الشعيبي مع الملكة الدنماركية في اللقاء الذي عقد عقب تسليم أوراق اعتماده إمكانية مساهمة الدنمارك في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني بلادنا لاسيما في هذا الوقت الصعب.
 
ونقل السفير الشعيبي إلى الملكة مارجريت، تحيات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتمنياته لها بموفور الصحة والسعادة وللشعب الدنماركي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
 
واستعرض السفير الشعيبي أهم مستجدات الأوضاع في بلادنا والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في حق المدنيين منذ انقلابها على الشرعية الدستورية في البلاد، مشيرًا إلى جهود الحكومة اليمنية لتحقيق السلام الدائم والتنازلات التي قدمتها خلال جولات المشاورات والتي قابلتها القوى الانقلابية بمزيد من التعنت والرفض.
 
وأكدت الملكة مارغريت الثانية اهتمامها ومتابعتها للأوضاع في اليمن، واعدة بمزيد من الاهتمام من قبل الخارجية الدنماركية وبحث إمكانية تقديم مساعدات اكبر لليمن لاسيما في الملف الإنساني في أقرب فرصة.