مسلحون مجهولون

أقدم مسلحون مجهولون على إقتحام هيئة مستشفى «الثورة» العام، مساء الأحد، في شارع التحرير الأسفل، بتعز، وقاموا بتصفية جريح يعتقد بتورطه في عملية اغتيال جنديين من أفراد قوات التحالف .

وأكدت مصادر طبية، في هيئة مستشفى «الثورة» العام في تعز، أن «مجاميع مسلحة من أفراد اللواء 170 دفاع جوي، اقتحموا المستشفى، وقاموا بخطف أحد الجرحى من قسم الطوارئي يدعى حمزة الوحش»، وهو من أفراد جماعة «أبو العباس»، وهناك معلومات تتحدث عن تصفيته.

و أوضحت المصادر، أن «مسلحين منهم ذهبوا إلى غرفة العمليات، وأطلقوا النار على زجاج الغرفة، وقاموا بإطلاق خمس طلقات نارية على شقيق حمزة الوحش، شهاب، وهو جريح، وأدت إلى إصابته إصابة بليغة، ولم يفارق الحياة، في حين أصابت طلقة منها، مريضاً آخر كان في العناية المركزة، أدت إلى مقتلة على الفور».

و أضافت المصادر، أن «قائد الشرطة العسكرية، العميد جمال الشميري، جاء إلى المستشفى، فور الحادثة، وأمر بإخراج الجريح إلى مكان آمن، ولم يتمكن من إخراج المسلحين الذين إقتحموا المستشفى».

و أشارت المصادر، إلى أن «اشتباكات مسلحة اندلعت داخل مستشفى الثورة العام، بين أفراد الشرطة ومسلحي اللواء 170 دفاع جوي».

وفي غضون ذلك، أطلق مسؤول الطوارئ، في هيئة مستشفى "الثورة" العام، الدكتور أحمد الدميني، نداء استغاثة لمحافظ ومدير الأمن، واللجنة الرئاسية المتواجدة في المحافظة، بـ«سرعة التدخل وانقاذ المستشفى والمرضى من تبعات تلك الاشتباكات».

وفي سياق متصل، قالت مصادر إن «مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على إثنين من عناصر المقاومة ، في شارع التحرير الأسفل». وأوضحت المصادر، أن «الجنديين تعرضا لوابل من الرصاص في أجزاء متفرقة من جسديهما، فارقا على إثرها الحياة مباشرة».