إذاعة الأمن العام الأردني

حصل الأردن على المركز الأول في جائزة الأمير نايف للأمن العربي ضمن مجال الإبداع الإعلامي وقيمتها 50 ألف دولار. ومنحت الجائزة إلى إذاعة الأمن العام إف إم التابعة إلى مديرية الأمن العام في المملكة، كما منحت جائزة البرامج الأمنية الرائدة في مستواها الثاني، وقيمتها 30 الف دولار دولار إلى برنامج "خليفة لتمكين الطلاب" المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأعلن على هامش الدورة الرابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في تونس يوم 5 نيسان/أبريل الحالي عن نتائج الدورة الأولى لجائزة الأمير نايف للأمن العربي، كما منحت جائزة الدراسات الأمنية في مستواها الأول، وقدره 50 ألف دولار إلى رامي وحيد أحمد منصور من مملكة البحرين، عن دراسته بعنوان (الإرهاب الثالث)، وفي المستوى الثاني وقدره (30000) دولار للدكتور فيصل شياد من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن دراسته بعنوان (نحو إدارة فعالة للمخاطر الأمنية لشبكات التواصل الاجتماعي).

 أما في المستوى الثالث وقدره 20 ألف دولار فمنحت إلى محمد مرسي محمد من جمهورية مصر العربية عن دراسته بعنوان (تصور استراتيجي لمكافحة جرائم الإرهاب الإلكتروني في عصر شبكات التواصل الاجتماعي). وأجلت هيئة أمناء الجائزة، جائزة الأداء الأمني المتميز وجائزة الاختراع الأمني لمزيد من الدراسة.