باطن لاصق للقدم يمكن أن يحمي قدميك

سيستطيع عشاق الشاطئ التمتع الآن بنزهة دون حرق أقدامهم على الرمال الساخنة الحارقة. حيث أنشأت شركة إيطالية باطن لاصق للقدم  يمكن أن يحمي قدميك عندما تتسلق على الصخور والسباحة في البحر. و"ناكييفت" باطن القدم الذي يحمي الأقدام من الماء هو عبارة عن قطع واقية متاحة الآن، وتباع عشرة أزواج مقابل 26 جنيه استرليني. ويقول المبدعون إن ذلك الباطن المطاطي مقاوم للحرارة، مما يجعله مثاليًا للمشي على طول الشواطئ الرملية. وهو بديل عن الزحافات حيث يعتبر أيضا مضادًا للانزلاق، ويمكن أن تقشر وتستخدم لأغراض عدّة. ففضلا عن الحماية ضد الشمس، يمكن ارتداؤها في حمام السباحة للحماية من "فيروكاس" وغيرها من الالتهابات.

وتعتبر تلك الأحذية أيضا قطعًا واقية ويوصى بها لهؤلاء الذين يحبون  السير في الشارع حافي القدمين. وقال المتحدث باسم ناكيفيت: "اخترعنا ناكيت للحفاظ على قدميك بفاعلية ، وفي الوقت نفسه ندعم كل من الأشياء المدهشة التي يمكن القيام به بالفعل." ذلك الباطن المطاطي يأتي باللون الأسود والوردي والأزرق الفاتح ومجموعة من الأحجام للرجال والنساء.

وقد رفعت صفحة "كيكستارتر" المنتج بالفعل مقابل 118،816 يورو (103،807، 132،395 دولار)، ويمكن للأشخاص الراغبين في الحصول عليه الاختيار من بين مجموعة من خيارات التعهد المسبق للطلب. يمكن للمشترين دفع 30 يورو (26 جنيه استرليني  لشراء حزمة مكونة من عشرة للنساء والرجال أو الرضع. يمكن شراء عبوات عائلية مع عشر للإناث والذكور وباطن الطفل مقابل 90 يورو (79 جنيها استرلينيا، 100 دولار استرليني) ، كما يمكن شحنه لأي بلد في العالم.