هاتف "بكسل 2 XL"الجديد

لم تكن هواتف غوغل، قبل الآن، معروفة بتصميمها، وفي حين أن الجيل الأخير من هواتف بكسل كان يمثل هاتفًا عظيما، بيد أنك لن تقع اختيارك عليه بدلا من هواتف سامسونغ غالاكسي أو ايفون من حيث التصميم. ومع ذلك، من خلال هاتف بكسل 2، أو بالأحرى بكسل 2  XL، الذي تغير اسمه، أبدعت غوغل في تصميم أفضل هاتف يعمل بنظام الأندرويد، ويمكن أن يقال عنه أنه ينافس هاتف ايفون 8 من حيث التصميم والمظهر.

ويأتي هذا الهاتف بشاشة قياسها 6 بوصات عالية الدقة (2880 x 1440)، وبمنحنيات في حواف الهاتف. وهناك ميزة أخرى كبيرة هي دائما على الشاشة، تظهر لك الوقت والإشعارات، بمجرد النظر إلى الشاشة، والأهم من ذلك، تعمل بشكل جيد حقا في الليل. ويمكنك أيضا إعداد الهاتف للاستماع إلى الموسيقى وعرض مسار التشغيل- فهو مثالي لتشغيل قوائم الموسيقى في أي من الحفلات، ومع ذلك، قد ينتاب الفرد شعور بالانزعاج بسبب وجود حواف منحنية في العديد من التطبيقات - يبدو أنها تتجاهل جزءا من الشاشة وتنثني قليلاً.

 ووضعت غوغل مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، في بقعة يسهل الوصول إليها، وهي سريعة ودقيقة. ويشغل الجهاز معالج ثماني النواة  835 سناب دارغون من شركة كوالكوم ، وتبلع سعة التخزين الداخلية 32غيغا بايت أو 128 غيغا بايت مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).