فريق هلال السويري

نجح فريق هلال السويري من قلب تأخير بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لنظيره ريبون حريضة إلى فوز مستحق، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "سيؤون" الأولمبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، في كأس حضرموت الخامسة.

وكثف فريق ريبون هجماته، وضغط على الهلال، وأضاع فرصتين محققتين أمام المرمى الهلالي، حتى أطلق حكم المباراة صافرتة، معلنًا نهاية الشوط الأول، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. وفي الشوط الثاني، اشتدت رغبة لاعبي ريبون في تغيير النتيجة، وفي الدقيقة الثالثة من زمن الشوط، سجل اللاعب علي ضرعان الهدف الثالث، وتوالت هجمات لاعبي ريبون، مستغلين الضعف الدفاعي للفريق الهلالي، إلى أن سجل اللاعب عبدالرحمن الزبيدي هدف التعادل للهلال، في الدقائق الأخيرة، ما أعاد الهلال إلى المباراة .

وواصل الهلال الهجوم، وحصل على ركلة حرة بجوار منطقة الجزاء، ولم يتمكن حارس ريبون من الإمساك بالكرة، لتجد اللاعب أمين باخميس بالمرصاد، ليسكنها في الشباك، معلنًا الهدف الرابع للهلال، وبعدها بدقيقة واحدة، أطلق عبدالله الزبيدي تسديدة صاروخية،  سكنت شباك ريبون، معلنة الهدف الخامس، وهدف الفوز لفريق الهلال.