الجيش

تنطلق اليوم الجولة السادسة والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم الذي شهد تقلبات في النتائج ولاسيما في مرحلة الإياب وتحديدا بين فريقي الجيش والاتحاد اللذين تبادلا مواقع الصدارة في العديد من الجولات.

ويدخل فريق الجيش الذي يملك في رصيده 53 نقطة المباراة الأخيرة في مسابقة هذا الموسم مع حطين العاشر ب27 نقطة بطموح الفوز ولا شيء سواه مستفيدا من فارق المواجهات مع منافسه الاتحاد ومتسلحا بإمكانات لاعبيه المتميزة التي ترجح فوزه الذي سيضيف به اللقب السادس عشر إلى خزائنه علما أن المباراة ستقام على ملعب الفيحاء بدمشق.

وأشار مدرب الجيش حسين عفش الى صعوبة المباراة مبديا ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على حسم النتيجة مبكرا واحراز اللقب بعد منافسات قوية قدم خلالها أداء ملفتا بينما قال مدرب حطين بشار سرور أن لاعبيه سيخوضون المباراة بمعنويات عالية لتقديم اداء جيد يرضي جماهير الفريق رغم صعوبة المباراة.

وعلى أرض ملعب رعاية الشباب في حلب ينهي الاتحاد موسمه بلقاء المحافظة الثالث عشر ب23 نقطة والذي هبط الى الدرجة الاولى في مباراة تبدو سهلة على الأول فالفوز فيها متوقع لكن تبقى نتيجة منافسه الجيش مع حطين اهتمامه الاكبر لان فوزه على المحافظة وتعادل الجيش يعني تتويجه باللقب الذي إن تم سيكون السابع في تاريخه.