البطولة الرمضانية

 تواصلت منافسات اليوم السادس من البطولة الرمضانية الدولية لكرة القدم والتي تنظمها الهيئة العامة للرياضة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وأقيمت اليوم ثلاث مواجهات، جمعت الأولى فريقي القصيم وتونس انتهت بفوز القصيم بثمانية أهداف دون مقابل, فيما جمعت المواجهة الثانية فريقي السودان والرياض تغلب فيها السودان بأربعة أهداف مقابل هدف, وفي المباراة الأخيرة التقى فريقي باكستان والمدينة, انتهت بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

وشهدت مباريات اليوم السادس حضور جماهيري منهم نجوم رياضة كرة القدم السعوديين والعرب، كما تم السحب على ثلاث جوائز قدمتها الهيئة العامة للرياضة.

وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة لتعزيز ممارسة الرياضة وإثرائها في المجتمع، حيث تحظى هذه البطولة

أسوة بكافة الفعاليات الرياضية المختلفة باهتمام ومتابعة ودعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وستتواصل غداً الثلاثاء منافسات اليوم السابع من البطولة بإقامة مباراتين، تجمع الأولى فريقي الشرقية وجازان, والثانية فريقي الصومال واليمن.

من جانب آخر قررت اللجنة الفنية إقامة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لكل مجموعة في نفس التوقيت، على أن تقام المباريات على ملعب الصالة المغطاة (الملعب الرئيسي) والملعب الرديف.