أندري كانتشيلسكيس النجم السابق لمانشستر يونايتد

يعتقد أندري كانتشيلسكيس، النجم السابق لمانشستر يونايتد، أن الفريق الأحمر يجب أن يدعم صفوفه بلاعب كبير، في مركز الجناح، إذا أراد المنافسة بقوة مجددًا على لقب الدوري الإنجليزي، واستعادة أمجاد المدرب التاريخي، السير أليكس فيرغسون. وربطت تقارير يونايتد بالتعاقد مع مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، وأنطوان غريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، في الفترة الأخيرة، لكن ربما يكون غاريث بيل، جناح ريال مدريد، الصفقة التي يحتاجها فريق المدرب جوزيه مورينيو، وفقًا لنجم منتخب روسيا السابق.

وردًا على سؤال بشأن أسلوب يونايتد، قال كانتشيلسكيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز": "بعض المباريات لست سعيدا بها، إنها ليست الطريقة التي لعبنا بها تحت قيادة فيرغسون، كنا نعتمد على الأجنحة، الآن مانشستر سيتي هو من يلعب بالأجنحة، ويمكنك أن ترى أنهم يسجلون الكثير من الأهداف، هذا أسهل من اللعب في العمق، لأن هناك الكثير من المدافعين، المنطقة تكون مزدحمة جدًا".

وأضاف: "يونايتد بحاجة لأجنحة قوية، لخلخلة دفاعات الخصوم، فيرغسون كان يلعب 4-4-2، معتمدًا على جناحين، وفاز بالكثير من الألقاب بفضل هذا الأسلوب". ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثاني، في ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، متأخرًا بثماني نقاط عن المتصدر، مانشستر سيتي، وسيتواجه الفريقان على ملعب "أولد ترافورد"، الأحد، ضمن الجولة الـ16 من المسابقة.