الفريدو تالافيرا

أعلن نادي تولوكا المكسيكي لكرة القدم أن حارس مرماه الفريدو تالافيرا، نجم منتخب المكسيك الأول، سيجري عملية جراحية في الركبة اليسرى بداعي معانته من إصابة في الرباط الصليبي الداخلي.

وكشف النادي المكسيكي في بيان له "بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة تأكدنا أن حارسنا الفريدو تالافيرا يعاني من إصابة في الرباط الصليبي ويتعين خضوعه لإجراء عملية جراحية".

واضطر تالافيرا، الذي يكمل عامه الخامس والثلاثين في سبتمبر/أيلول المقبل، إلى الخروج من مباراة فريقه التي فاز فيها 3 / 1 على منافسه ليون الأحد بعد تعرضه للإصابة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية في المكسيك أن الحارس الدولي سيخضع لإجراء العملية الجراحية الثلاثاء في مدينة جوادالاخار المكسيكية، مما يستدعي غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين خمسة وستة أشهر, وسيحل الحارس لويس غارسيا بديلًا لتالافيرا في حراسة مرمى تولوكا رغم خبرته المتواضعة.

ويعد تالافيرا أحد الحراس الأساسيين في تشكيلة المنتخب المكسيكي، الذي يقوده فنيًا المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو, ومن المقرر أن يعود تالافيرا إلى الملاعب مطلع العام المقبل للمشاركة في بطولة الدوري المكسيكي التي تسبق انطلاق مونديال روسيا 2018.