ميلان سكرينيار

أكّد نجم "إنتر ميلان" الإيطالي، ميلان سكرينيار، أن فريقه أكثر اتحادًا في الفترة الحالية، مبديًا سعادته بالفوز برباعية نظيفة على "رابيد فيينا"، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، الخميس.

وقال سكرينيار، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "هل احتفل إيكاردي مع الفريق الخميس؟ لم أذهب إلى غرفة خلع الملابس بعد المباراة، لأنني ذهبت لإجراء اختبار المنشطات".

أقرا أيضا" :بيدرو يدعو لاعبى تشيلسي للهدوء قبل مواجهة مالمو فى الدوري الأوروبي

وأضاف "عندما ألعب أحاول أن أبذل قصارى جهدي، وبعيدًا عن المنافس، هذه هي روحي وفي رأيي يجب أن تكون داخل كل لاعب".وتابع"في آخر 3-4 مباريات، كنا نقاتل حتى النهاية، وبالتأكيد يمكنني أن أقول إننا أكثر اتحادًا، حققنا قفزة في الجودة".وغاب إيكاردي عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريق "إنتر ميلان"، في منافسات الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

وتابع "أريد دائمًا بذل قصارى جهدي في كل التدريبات والمباريات، ربما جاء تطوري بهذه الطريقة، ثقة المدرب أيضًا مهمة لنمو اللاعب".وأردف "تجديد العقد؟ نحن قريبون من ذلك، لدي علاقة عظيمة مع هذا النادي".وأتم سكرينيار "دائمًا نتحدث في غرفة خلع الملابس بعد المباريات السيئة، يجب أن تولد روح تكريم القميص بداخل كل لاعب، هذا جانب أساسي".

قد يهمك أيضا" :

قرعة صعبة ومنافسة قوية بين الفرق في دور الـ32 للدوري الأوروبي

غياب ممثلي نابولي عن قرعة الدوري الأوروبي