هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أسماء العشرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي سيعلن عن أسم الفائز بها يوم 24 سبتمبر المقبل .القائمة التي ضمت عشر لاعبين شهدت تواجد نجم مصر وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، ليصبح أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي في التاريخ يدخل القائمة الذهبية بعد النجم الجزائري رياض محرز في 2016 .

لكن ماذا قدم نجوم جائزة الأفضل خلال العام ليستحقوا عليه التواجد ضمن القائمة النهائية ، تعالوا نشاهد معاً في السطور القادمة كل تلك التفاصيل .

1- محمد صلاح 

 

سجل صلاح 44 هدفاً في كل المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي ، حيث شارك في 52 مباراة ، وساهم في وصول ناديه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا حيث خرج في الدقيقة 28 متأثراً بإصابته في الكتف بعد تدخل قوي من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ، كما سجل هدفين في نهائيات كأس العالم في شباك روسيا والسعودية .

2- كريستيانو رونالدو 

تألق كريستيانو - كالعادة - مع ريال مدريد ، حيث قاد الفريق الملكي للتتويج الثالث على التوالي والرابع في اخر خمس سنوات بلقب دوري أبطال اوروبا ، وسجل 44 هدفاً في كل المسابقات ، وسجل أربع اهداف في كأس العالم الأخيرة منها ثلاثية في شباك اسبانيا ، ثم فاجأ الجميع بإنتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي .

3- ليونيل ميسي