ماكس إيبرل

أظهر استطلاع للرأي أجرته وكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، بين المدربين ومديري الكرة في الدوري الألماني لكرة القدم، أن فريق بايرن ميونخ مرشح بقوة للفوز بلقب البوندسليجا هذا الموسم، وتعزيز سجله القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري المحلي.

و تنبأ من بين 18 مدربًا ومدير كرة في في البوندسليجا، 15 من ممثلي الأندية بأن يتوج بايرن بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، بما في ذلك نيكو كوفاتش، المدير الفني للنادي البافاري.

وقال كوفاتش إنهم لديهم الثقة الكافية في أنفسهم، لقول إنهم يريدون أن يصبحوا أبطالًا لألمانيا، وتوج بايرن بلقب الدوري الألماني 28 مرة، بينها مرة واحدة قبل تدشين البوندسليجا .

وحصد النادي البافاري، لقب الدوري المحلي في المواسم الستة الأخيرة، وهو رقم قياسي .

وأضاف ماكس إيبرل، مدير الكرة في بوروسيا مونشنجلادباخ، أنه يتوقع صراعًا على اللقب بين بايرن وبوروسيا دورتموند، فيما قال هيكو هيرليتش، مدرب باير ليفركوزن إنه يتوقع صعود فريقه السابق دورتموند إلى القمة.

وقال جوليان ناجلسمان، مدرب هوفنهايم، إن ليفركوزن فريق جيد، وقد يتمكن من المنافسة على اللقب، كما اعتبر البعض أن فرق شالكه، ولايبزج وهوفنهايم، قادرة على المنافسة، ولم يختلف الحال بالنسبة لمانويل باوم، مدرب اوجسبورج، الذي توقع استمرار هيمنة بايرن على اللقب المحلي.