مصممة الأزياء بوسي سكر

كشفت مصممة الأزياء المُلقّبة بـ"ملكة الكروشيه" بوسي سكر، عن تصميمها مجموعة جديدة من الأزياء الخاصة بموسم شهر رمضان وفصل الصيف.

وأضافت بوسي سكر، خلال تصريح خاصّ لها إلى "اليمن اليوم": "كل مصمم أزياء تنتابه حَيرة كبيرة أثناء تحضيره طرح مجموعة جديدة من الأزياء، وهي كيفية المحافظة على نفس أسلوبه في تصميم الأزياء مع مواكبة الموضة العالمية، والذي يُميّز تصمياتي أنها تناسب الفتاة المحجبة والفتاة غير المحجبة، وهذا الأمر صعب للغاية أن تصمم أزياء تناسب هذا وذاك".

وأوضحت ملكة الكروشيه: "أستخدم في هذه المجموعة خامات خفيفة لتناسب حرارة المناخ العالية، فاستخدمت الشيفون والبنجالين، والروزالين، والتل المقلم، وركزت على تصميمات تكون عملية تناسب المرأة العاملة والفتاة عند الذهاب إلى الجامعة.. أيضا أقدم في هذه المجموعة بعض التصميمات التي تناسب السهرات والمناسبات، وقدّمت الكاب في أكثر من تصميم مختلف، وكذلك الجواكت والعبايات، وأدخلت أكثر من خامة في تصميم واحد".

وقالت مصممة الأزياء: "أيضا استخدمت فن الكروشيه الذي لا غنى عنه في أي مجموعة أقوم بطرحها، وقدّمت في هذه المجموعة أيضا مجموعة من الحقائب بأحجام مختلفة وبأكثر من خام