مصممة الحلي نرمين عبادة

كشفت مصممة الحلي نرمين عبادة عن تصميمها مجموعة جديدة من الإكسسوارات. وقالت إنها حاولت في تصميمها لهذه المجموعة أن تستخدم جميع الخامات، حتى يكون هناك تنوع كبير في الأسعار.

وأضافت، في حدبث إلى "اليمن اليوم": "نحن نعاني من أزمة ارتفاع الأسعار، ومنتجاتنا من الإكسسوارات تعتبر منتجات كمالية وليست أساسية، لذا نوعت في استخدام الخامات والتصميمات والأسعار، حتى تستطيع كل سيدة وفتاة في الجامعة أن ترتديها، خاصة أننا في بداية العام الجديد، وتكثر السهرات والعزائم والأعياد".

وأوضحت أنها استخدمت في هذه المجموعة الكريستال، وكررت موديل "الإسكارف"، لأنه لاقي استحسانًا كبيرًا من السيدات. ولسيدات المجتمع، استخدمت "عبادة" خليط من الأحجار الكريمة، وكان البطل هو حجر "المرجان"، ودمجته مع "العقيق الأخضر" و"الزفير"، وموديل آخر استخدمته مع كسر حجر "اللابس".

وأكملت حديثها قائلة: "من أكثر الموديلات التي أبهرت الجميع في معرضنا (المصري يكسب)، الذي أقيم أخيرًا برعاية رابطة الأشغال اليدوية في الإسكندرية،  حجر الكوارتيز الملون، وهو خليط بين كل الألوان، الفوشيا والبرتقالي والسماوي والأصفر، وصممته مع دلّاية من النحاس المطلي المبطن، ليعطي إحساس الفضة".

وأضافت بالقول: "حتى تكتمل المجموعة، كان لابد أن أصمم مجموعة من الموديلات من look like arabian،  أي التصميمات العربية، وصممتها باستخدام العقيق والكريستال".