أكسسوارات "حلم ليلة صيف" للعيد

كشفت مصممة الاكسسوار روضة الميهي تصميمها لمجموعة من الاكسسوار أطلقت عليها اسم " حلم ليلة صيف" لموسم عيد الفطر، والصيف، وقالت: تصميماتي في كولكشن "حلم ليلة صيف" هي تصميمات حالمة عندما تنظر إلى كل تصميم تعيش معه حلم مختلف حلم ساحر.

 وأضافت في حديث خاص إلى " اليمن اليوم" أن هناك تصميمًا يجمع بين الكثير من الألوان المبهجة و المصممة بشكل تدريجي مميز فسِحر الألوان  يرمي سهام العِشق في القلوب  فيملأ القلب بالبهجة و السعادة  ليجعل من تقتنيه تعيش داخل حلم في ليلة صيف، وهناك تصميم يستطيع أن يأخذنا معه في جولة ساحرة  مع صفاء ألوان الباستيل ومع التركيز في كل قطعة على حدى نرى رسمة مختلفة عن الأخرى  نسرح بين خطوطها المختلفة لنعيش في عالم  الخيال .

وتصميم آخر سحره مختلف عندما تقع عينك على جزأه الأيمن تسرح في بحر من الألوان تأخذك إلى عالم الخيال داخل لوحة فنية سريالية مميزة.

و عندما تنظر إلى جزئه الأيسر لترى شغل التعتيق تشعر و كأنك سافرت عبر الزمن لترجع إلى الوراء مع تصميم عتيق مصمم و كأنه قطعة أنتيك قديمة، أما الطبيعة فلها سحر مختلف فهناك تصميم صممته بشكل مجسم و فكرته مقتبسة من الطبيعة لمجموعة من الفراشات و الزهور و لكنه مصمم بشكل مختلف و كأنه قطعة أنتيك قديمة نادرة .

ولأن الفن الإسلامي هو تراث ساحر له طعم خاص فمنه اقتبست فكرة تصميم مميز، و تصميم عتيق لشنطة و كولييه وهو قطعة فنية فريدة من نوعها .