المجلس الانتقالي الجنوبي

وجه قيادي في مؤتمر حضرموت الجامع رسالة إلى الأخوة في قيادة المجلس الانتقالي دعاهم فيها إلى وقف ممارسات وتصرفات بعض من قياداتهم واعضائهم في مهاجمة مؤتمر حضرموت الجامع و«شق الصف الحضرمي».

وأشار رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع الاستاذ محسن سالم نصير في رسالة وجهها للأخوين عيدروس قاسم الزبيدي وأحمد سعيد بن بريك  ونشرها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  إلى أن 300‪1حضرمي هم مندوبي مؤتمر حضرموت الجامع اجتمعوا وانتخبوا قياداته واقروا على أن مؤتمر حضرموت الجامع يمثل الحضارم في الداخل والمهجر.

وأضاف : «وفي ذلك اللقاء أعلن اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت السابق وراعي تأسيس المؤتمر وبصوته (وثيقة ميثاق الشرف بين المكونات المجتمعية الحضرمية) وردد جميع الحاضرون معه قراءة الوثيقة» .

وأكد نصير بأننا في قيادة مؤتمر حضرموت الجامع نقول مرارآ وتكرارآ إن ما يجمعنا بكافة قيادات واعضاء الإنتقالي أكثر مما يفرقنا، وإن العلاقات التي تربطنا معهم سواءآ الرسمية او الشخصية كانت علاقات طيبة ونتمنى أن تظل كذلك.

لكنه قال : « وإن لم يتدخل عقال ومتنوري الإنتقالي ويلجموا الْمُنْخَنِقَةُ والْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ من بين قياداتهم واعضائهم الذين أستمراوا مهاجمة الجامع بهدف شق الصف الحضرمي فإن الحضارم قادرون ان يدافعوا عن أنفسهم، وأن (الوجه من الوجه ابيض).

وأختتم رسالته بالقول : «وليعلم الجميع إنه لا يمن بدون حضرموت، ولا جنوب بدون حضرموت، وإنه ما لم يتم التشاور مع الحضارم على أي مشروع ويتم التوافق عليه فإنه لايعنيهم» .

قد يهمك ايضا:

الإمداد الدوائي يرفد مكاتب صحة البيضاء ولحج وحضرموت الساحل بالأدوية والمستلزمات الطبية

الكثيري يشيد بتدخلات منظمة سول والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في سيئون