قوات الجيش المصري في سيناء

كشفت مصادر أمنية، بشمال سيناء، أن القوات الجوية المصرية شنت أحبطت هجوما إرهابيا بمدينة رفح، بالتنسيق مع قوات انفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني، بشمال سيناء.

وأشارت المصادر الأمنية لـ24، إلى أن قوات الأمن تمكنت من توجيه ضربة قوية للتنظيم التكفيرية، وأحبطت مخطط لأستهداف قوات التأمين بالمنطقة العازلة الثالثة برفح، وأن القوات الجوية المصرية تعاملت بشكل سريع وفوري مع هذه العناصر الإرهابية، ووجهت لهم ضربة قوية في منطقة الأحراش جنوب رفح، عن طريق الغارات الجوية الموجهة.

وأضافت المصادر الأمنية، أن قوات الأمن بشمال سيناء، رصدت تجمعاً لعناصر تكفيرية، قرب منطقة الأحراش، جنوب رفح، تستعد لشن هجوم على قوات تأمين المنطقة، فتم الاشتباك معهم بقذائق الهون، ومطاردتهم من خلال غارة جوية مفاجئة أسفرت عن مقتل 6 أرهابيين وإصابة 10 آخرين، وتدمير سيارة دفع رباعي، و3 دراجات نارية .

وأوضحت المصادر الأمنية، أن قوات الأمن على مدار الساعات الماضية داهمت عددا من قرى ومدن شمال سيناء، بحثا عن عناصر مشتبه في انتمائهم للتنظيمات التكفيرية الموالية لتنظيم "أنصار بيت المقدس"، للقضاء بشكل كامل على مختلف العناصر التكفيرية المتمركزة في شمال سيناء.