وزير الداخلية و الجماعات المحلية السيد نور الدين بدوي

صرح وزير الداخلية و الجماعات المحلية السيد نور  الدين بدوي  بسيدي عيسى بولاية المسيلة أن التحسيس بضرورة  الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع خلال الانتخابات التشريعية المقبلة هو  مهمة الجميع.

و أوضح أن التحسيس بأهمية هذه الانتخابات يعد عاملا أساسيا تتولى تنفيذه  فعاليات المجتمع المدني وهيئات الدولة بمختلف تخصصاتها معتبرا هذه الانتخابات  من أهم المراحل التي ستعيشها الجزائر حيث ستسمح بالحفاظ على الأمن و الاستقرار  بالبلاد في ظل ظروف استثنائية تعيشها دول أخرى.

و أشاد السيد بدوي في هذا الصدد بوعي المواطنين المنبثق عن إداركهم لما  عايشته الجزائر خلال العشرية السوداء و التجربة المريرة التي مرت بها البلاد  ووعيهم بقيمة الاستقرار والأمن و انخراطهم التام في مسعى الحفاظ عليهما.

وأفاد الوزير بأن مهمة الإدارة تتمثل في التحضير لهذه الانتخابات و توفير الشروط اللازمة لإنجاحها مذكرا بأن الهيئة الناخبة بلغت 23 مليون ناخب وناخبة  و مؤكدا بأنه تم وضع كل الترتيبات الكفيلة بضمان حسن سير هذا الاقتراع.

وأضاف السيد بدوي بأن أمن المواطن الجزائري و استقرار الجزائر "خط أحمر" ولن  يسمح- على حد تعبيره- لأي كان بتجاوزه مردفا بأن من يحاول المساس بالجزائر  سيجد أمامه دولة قوية بمؤسساتها الدستورية ستتصدى له بكل حزم.

للإشارة سيواصل السيد بدوي برنامج اليوم الأول من زيارته لعاصمة الحضنة بمعاينة المذبح العصري البلدي لعين الحجل.